
المحاور:
- خريطة صناعة الألعاب: الأدوار، ومحاور اتخاذ القرار.
- اختيار مسارك الأول: برمجة، تصميم أو فن.
- المهارات الجوهرية لكل مسار.
- أبرز العقبات وكيفية رصدها مبكراً وتجاوزها.
- خطة 90 يوماً نظرية للتعلّم الذاتي لكل مسار.
ملاحظات مهمة:
- اللقاء مجاني.
- يوجد شهادة حضور.
- التأكد من صحة المعلومات المدخلة في نموذج التسجيل، حيث سيتم إرسال الشهادة على عنوان البريد الإلكتروني المدخل.
- تابعو البث المباشر عبر منصات العطاء الرقمي في: يوتيوب، إكس، فيسبوك، لينكدإن.
نوع اللقاء |
رقمي
|
الحالة |
متاحة
|
الموعد |
2025-09-22
|
التوقيت |
07:00 مساءً
|
المتحدثين

أ. محمد ناصر السريعي
مصمم ومطور ألعاب، مهتم بابتكار تجارب تفاعلية تجمع بين الإبداع والتقنية، يعمل على نشر الوعي بأهمية Game Design في المجتمع.