المحاور:
- مفهوم Salesforce وإدارة علاقات العملاء (CRM).
- مكونات النظام الأساسي وواجهة Salesforce.
- فوائد Salesforce للشركات.
- أمثلة على الشركات المستخدمة.
- أهم الشركات التي تستخدم Salesforce.
ملاحظات مهمة:
- اللقاء مجاني.
- يوجد شهادة حضور.
- التأكد من صحة المعلومات المدخلة في نموذج التسجيل، حيث سيتم إرسال الشهادة على عنوان البريد الإلكتروني المدخل.
- تابعو البث المباشر عبر منصات العطاء الرقمي في: يوتيوب، إكس، فيسبوك، لينكدإن.
| نوع اللقاء |
رقمي
|
| الحالة |
منتهية
|
| الموعد |
2025-10-26
|
| التوقيت |
04:00 مساءً
|
المتحدثين
أ. وعد عبيدالله محمد القريقري
بكالوريوس في تقنية المعلومات، مع خلفية أكاديمية قوية في مجالات التقنية والبرمجة. شاركت في معسكر Salesforce ضمن SDA وطورت مهاراتها في CRM وعملت على إحدى أبرز المنصات العالمية.